شارك منسوبو إمارة منطقة تبوك، في الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم، وذلك بمقر الإمارة.
وتأتي هذه المشاركة التي تنفذها إمارة المنطقة بالتعاون مع تجمع تبوك الصحي، انطلاقًا من أهمية الحملة في إنقاذ حياة الإنسان، وتعزيز ثقافة العطاء والتضامن في المجتمع، وترسيخ قيمة التبرع بالدم واجبًا وطنيًا، فضلًا عن دعم منظومة العمل التطوعي في القطاع الصحي، وضمان توفير إمدادات دم آمنة تغطي الاحتياج.
وتهدف الحملة التي دشّنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- إلى رفع نسبة التبرع الطوعي إلى 100% من إجمالي المتبرعين، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع حيوي يتمتع بحياة صحية متكاملة، إلى جانب تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومكوناته، بما يضمن توفير إمدادات آمنة ومستدامة تلبي احتياجات المستفيدين في مختلف مناطق المملكة، وتحفيز أفراد المجتمع على تبني ثقافة العطاء، والمشاركة في هذا العمل النبيل الذي يسهم في إنقاذ الأرواح.
Recommended for you
الجغبير: القطاع الصناعي يقود النمو الاقتصادي
Alternative aux forces de la FINUL
طالب الرفاعى يؤرخ لتراث الفن الكويتى فى "دوخى.. تقاسيم الصَبا"
البريد المصري: لدينا أكثر من 10 ملايين عميل في حساب التوفير.. ونوفر عوائد يومية وشهرية وسنوية
مدينة المعارض تنجز نحو 80% من استعداداتها لانطلاق معرض دمشق الدولي
Conseiller de Trump : Le désarmement du Hamas est central... L'Autorité palestinienne prendra Gaza après les réformes requises