أكد الدكتور أحمد شديد رئيس مركز “الجليل” للدراسات والبحوث الاستراتيجية، أن بنيامين نتنياهو يعلم أنه فوق القانون وهو على قناعة مطلقة أنه لا أحد قادر على محاسبته هو وجيشه، ونحن شهدنا من بداية العدوان على غزة وحتى الآن قيام جنود الإحتلال بإشعال سجائر أثناء تدمير أحياء بأكملها.
وأضاف أحمد شديد، خلال مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، أن جنود الإحتلال إيضا يقتلون المارة والحيوانات فى الشوارع، لذلك مسألة إخفاء الجريمة غير حاضرة فى ذهن نتنياهو ولاجنوده الأشبه بعصابة، لكن ما يسعى إليه رئيس حكومة الإحتلال هو تسليح حكومته المتزعزعة المتطرفة.
وأوضح أحمد شديد أن الطريق الوحيد الذى يملكه نتنياهو من أجل الاستمرار فى منصب رئيس الوزراء وإبقاء الحكومة قائمة هو التفنن والتنوع فى قتل الضحايا بين صحفى وطبيب ومشفى وطفل وجائع ومن يبحث عن المساعدات الإنسانية.
Recommended for you
الجغبير: القطاع الصناعي يقود النمو الاقتصادي
Alternative aux forces de la FINUL
طالب الرفاعى يؤرخ لتراث الفن الكويتى فى "دوخى.. تقاسيم الصَبا"
البريد المصري: لدينا أكثر من 10 ملايين عميل في حساب التوفير.. ونوفر عوائد يومية وشهرية وسنوية
مدينة المعارض تنجز نحو 80% من استعداداتها لانطلاق معرض دمشق الدولي
Conseiller de Trump : Le désarmement du Hamas est central... L'Autorité palestinienne prendra Gaza après les réformes requises