يحل أحمد الشيخ رئيس البورصة المصرية ضيفا ببرنامج “مال وأعمال”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي طاهر عبر قناة “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة.
اللقاء سيتناول تسجيل البورصة المصرية أعلى قمة في تاريخها، مستقبل الطروحات وجاذبية السوق وخطة الدولة للطرح الحكومي، كما يكشف خطط البورصة لتوسيع قاعدة الشركات المقيدة وجذب الاستثمارات الجديدة.
وفى تصريحات سابقة أكد “الشيخ”، أن البورصة المصرية تواصل استراتيجيتها في تشجيع قيد الشركات وتطوير أدواتها المالية وزيادة جاذبيتها أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وفقا لقواعد القيد بالبورصة ووفقا لنشرات الطرح المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز دور سوق المال في دعم النمو الاقتصادي المستدام.
Recommended for you
الجغبير: القطاع الصناعي يقود النمو الاقتصادي
Alternative aux forces de la FINUL
طالب الرفاعى يؤرخ لتراث الفن الكويتى فى "دوخى.. تقاسيم الصَبا"
البريد المصري: لدينا أكثر من 10 ملايين عميل في حساب التوفير.. ونوفر عوائد يومية وشهرية وسنوية
مدينة المعارض تنجز نحو 80% من استعداداتها لانطلاق معرض دمشق الدولي
Conseiller de Trump : Le désarmement du Hamas est central... L'Autorité palestinienne prendra Gaza après les réformes requises