تواصلت في مقر السفارة المصرية في الكويت اليوم الثلاثاء، عملية الاقتراع لأبناء الجالية المصرية في ثانى أيام الإعادة بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2025 .
وانطلقت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الكويت في جولة الإعادة، التي انطلقت يوم أمس، على أن يُختتم التصويت في التاسعة مساء وفق المواعيد التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.
جدير بالذكر أن جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ انطلقت يوم أمس الإثنين 25 أغسطس وتنتهي اليوم الثلاثاء وذلك للمصريين في الخارج، على أن تُجرى يومي الأربعاء والخميس الموافقين 27 و28 من أغسطس الجاري للمصريين في الداخل.
وكانت انتخابات مجلس الشيوخ قد نُظمت يومي الجمعة والسبت 1 و2 أغسطس الجاري لتصويت المصريين في الخارج، بينما صوت المصريين في الداخل يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 4 و5 أغسطس 2025.
Recommended for you
الجغبير: القطاع الصناعي يقود النمو الاقتصادي
Alternative aux forces de la FINUL
طالب الرفاعى يؤرخ لتراث الفن الكويتى فى "دوخى.. تقاسيم الصَبا"
البريد المصري: لدينا أكثر من 10 ملايين عميل في حساب التوفير.. ونوفر عوائد يومية وشهرية وسنوية
مدينة المعارض تنجز نحو 80% من استعداداتها لانطلاق معرض دمشق الدولي
Conseiller de Trump : Le désarmement du Hamas est central... L'Autorité palestinienne prendra Gaza après les réformes requises