رشحت نجمة مسلسل The Last Of Us، بيلا رامزي، نفسها لتكون سبايدرمان القادم، من المقرر أن يعود بطل مارفل الخارق إلى الشاشة الكبيرة في فيلم Spider-Man: Brand New Day العام المقبل، مع عودة توم هولاند في الدور في فيلمه الرابع المستقل.
سُئلت رامزي مؤخرًا من قِبل موقع Variety عما إذا كان زميلها في The Last Of Us بيدرو باسكال – الذي يلعب دور البطولة في أحدث أفلام مارفل The Fantastic Four: First Steps – قد تحدث معها بشأن ظهورها في فيلم للأبطال خارقين.
وأجابت رامزى قائلة:” يمكنني أن أكون سبايدرمان، بالرغم من أن توم هولاند يقوم بعمل رائع”.
أضافت رامزي أنها شاهدت مؤخرًا نسخة أندرو جارفيلد من الشخصية، وقالت: “كانت تلك أول مرة أشاهد فيها فيلمًا من مارفل، وكان ذلك قبل شهرين أو ثلاثة أشهر من أول فيلم لي، وكان فيلم سبايدرمان لأندرو جارفيلد، وهو فيلم مذهل”.
Recommended for you
الجغبير: القطاع الصناعي يقود النمو الاقتصادي
Alternative aux forces de la FINUL
طالب الرفاعى يؤرخ لتراث الفن الكويتى فى "دوخى.. تقاسيم الصَبا"
البريد المصري: لدينا أكثر من 10 ملايين عميل في حساب التوفير.. ونوفر عوائد يومية وشهرية وسنوية
مدينة المعارض تنجز نحو 80% من استعداداتها لانطلاق معرض دمشق الدولي
Conseiller de Trump : Le désarmement du Hamas est central... L'Autorité palestinienne prendra Gaza après les réformes requises